-->

مستخدموا الآيفون في ورطة

 


 فقد أكدت مصادر تقنية تابعة لشركة آبل بأن التحديث الجديد القادم من الشركة نظام التشغيل أي او اس واللذي سيكون غير متوفر في العديد من هواتف ios و التي تم صنعها في الأعوام  السابقة، و هذا ما سيجعل مستخدمي الآيفون في مشكله .

هذا السبب سيؤدي لأزمة كبيرة عند المستخدمين بسبب ان هذا التحديث لن يهم ايفون 6، و بالرغم من أن هذا الإصدار من الايفون واللذي حقق أعلى نسبة  مبيعات منذ نشأة الشركة حيث قد تم بيع 220 مليون  جهاز ، و نضيف على ذلك ايفون SE و اللذي لايزال يتم بيعه حتى الأن وذالك يجعل الخناق أكثر  على مستخدمي هذه الأجهزة.

ومن الأجهزة اللتي لن يتم تحديثها تحديث iOS 13 حسبما أكد موقع فوربس لن يهم تحديث هواتف الأيفون التالية : آيفون 5 آس وأيفون SE و آيفون 6 وايضا ايفون 6 بلاس، و من ناحية أجهزة اللوحية الأيباد : أيباد ميني 2 وأيضا ايباد أير، شركة آبل ستسبب بهذه الخطوة اللتي قامت بها ستتسبب بخسارة جيلين من الهواتف الذكية لأنه لن يتم إضافة التحديث الخاص بنظام التشغيل الجديد اي او اس 13 وهذا غير عادل لأنها تحرم المستخدمين من المميزات اللتي لم تكن موجودة في الإصدارات القديمة مثل نظام الحماية و الإضافات الموجودة في اصدار الاخير. 

وطبعا ادت هذه الخطوة إلى إنخفاض في نسبة المبيعات، و كذلك يمتنع العديد من الأشخاص عن شراء عن منتوجاتها بسبب الأسعار العالية ، واللتي تبدو نوعا ما غير عادلة.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق